إعلامية من القرداحة تتهم النظام بتجارة المخدرات

كتبت الإعلامية الموالية “فاطمة علي سليمان” في منشور لها، أنّ النظام السوري وأشخاص من آل الأسد مسؤولون عن تجارة المخدرات وتهريبها لدول العالم،وبرّأت سليمان تنظيم داعش من هذه التهمة، حيث لا تملك داعش مرافئ وموانئ تستطيع من خلالها تصدير المخدرات للعالم.

وتنحدر فاطمة علي سليمان من القرداحة مسقط رأس النظام، وكشفت سليمان عبر منشورها عن أسماء الأشخاص التي يديرون عملية تصدير مختلف أنواع المخدرات عبر ميناء “اللاذقية”.

وقالت فاطمة :”إن مرفأ اللاذقية يُغرق مرافئ دول العالم بجميع أنواع المخدرات، وأنّ هذا الأمر يتصدر عناوين الصحف الأوروبية”.

ولفتت إلى أنّ السلطات الألمانية اتهمت تنظيم داعـ.ش بالوقوف وراء الشحنة، مشيرة بطريقة ساخرة إلى أن داعش في الصحراء ولا ميناء لها.

ونوّهت الإعلامية سليمان إلى وصول شحنة مخدرات ثانية إلى رومانيا كانت قد انطلقت من ميناء اللاذقية وتحتوي هذه الشحنة على كميات كبيرة من الحبوب المخدرة والقنب الهندي”الحشيش” وتقدر قيمة هذه الشحنة بحوالي 60 مليون يورو.

ولم تكتف سليمان بهذه المعلومات، بل فضحت بعض الأسماء ممن يتاجرون بالمخدرات، قائلة: “شكرا نوح زعيتر.. شكرا يا وسيم أبو بشار.. شكرا علي ابو قسورة .. فضحتـ.ونا الله يفضحـ.كو”.

وتشير المعلومات أنّ نوح زعيتر تاجر مخدرات لبناني الجنسية، وأبو قسورة مهرب شهير من سوريا،في حين أن “وسيم” ابن عم رأس النظام بشار الأسد.

ومن الجدير ذكره أنّ أجهزة أمنٍ عربية، وعالمية، أحبطت عدة محاولات قام بها نظام الأسد بغية إدخال المخدرات إلى تلك الدول، وكشفت هذه الأجهزة أنّ هذه الشحنات تابعة لحزب الله ونظام الأسد.

المصدر: جسر. نت

اترك تعليقاً
1+

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى