جبهة لبنان: استشهاد 3 عناصر لحزب الله في غارة للاحتلال الإسرائيلي

قال مصدران أمنيان لـ”رويترز” في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين إن إسرائيل نفذت غارة على قرية السلطانية بجنوب لبنان، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة أشخاص بينهم قيادي ميداني في قوة الرضوان وهي قوة النخبة التابعة لجماعة حزب الله اللبنانية.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي تصعيده على بلدات جنوبيّ لبنان وقراه بالتزامن مع حربه على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وبينما يلوِّح كبار القادة العسكريين بجيش الاحتلال الإسرائيلي باستعداد قواته البرية لغزو محتمل للبنان، شدّد الأمين العام لـ”حزب الله” حسن نصر الله، الجمعة، على أن المقاومة في لبنان “لا تخشى حرباً ولا تخاف من الحرب، وهي على أتمّ الاستعداد والجهوزية لأيّ حرب سيندم فيها العدو لو أطلقها على لبنان”، قائلاً: “إذا أرادوا حرباً فيا هلا ومرحبا”.

استشهاد 3 عناصر لحزب الله في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان

قال مصدران أمنيان لرويترز في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين إن إسرائيل نفذت غارة على قرية السلطانية بجنوب لبنان مما أدى إلى استشهاد ثلاثة أشخاص بيهم قيادي ميداني في قوة الرضوان وهي قوة النخبة التابعة لجماعة حزب الله اللبنانية.

إسرائيل ترصد صواريخ أطلقت من جنوب لبنان نحو الجليل الأعلى

رصد الجيش الإسرائيلي، الأحد، عدة صواريخ أطلقت من جنوب لبنان نحو منطقة الجليل الأعلى (شمال).

وقالت هيئة البث العبرية الرسمية إن الجيش رصد عددا من الصواريخ التي أطلقت من جنوب لبنان نحو مدينة صفد والمناطق المحيطة بها، في الجليل الأعلى.

وزعمت أن الجيش اعترضها عن طريق نظام القبة الحديدية.

ودوت صافرات الإنذار في صفد والمناطق المحيطة بها جراء إطلاق الصواريخ.

أبرز الأحداث في جبهة لبنان أمس الأحد

تحليق مكثف لطيران الاحتلال فوق قضاء صور

قصف مدفعي على مارون الراس وعيترون

استهداف ثكنة زبدين بالأسلحة الصاروخية

حزب الله: هجوم جوي على تجمع للاحتلال في موقع السماقة

جيش الاحتلال: هاجمنا مواقع لقوة الرضوان في جنوب لبنان

حزب الله يستهدف موقعين للاحتلال الإسرائيلي بصواريخ كاتيوشا

30 صاروخا من جنوب لبنان باتجاه الجليل والجولان السوري المحتل

المصدر: العربي الجديد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ما تزال قوات الإحتلال الصهيوني تمارس إرهابها وإعتداءاتها على الجغرافية السورية واللبنانية، مستهدفة أذرع ملالي طهران، والصبر الإستراتيجي مازال هو المتحكم بالأعمال العدائية والرد عليها بناءً على توجيهات طهران، وإغتيال ثلاثة من كوادر الرضوان لا يشكل خسارة لهم ليقوموا بالرد.

زر الذهاب إلى الأعلى