(اعتذار وتجديد)

ياسر النمر

أمي زوجتي ابنتي أختي .

يا من قدمتن الشهداء للوطن دون منة .. ايها المعتقلات لدى ادارات الأمن  الذي اعتقلكن النظام الفاجر دون عذر او مبرر  في غياهب معتقلاته مكبلات بالقيود والأغلال رافعات الرؤوس الى عنان السماء.   بتهمة  (التربية الفاضلة وحب  الوطن. ) والتي أدت. لثورة ابناؤكن وأزواجكن وآباؤكن وأخوانكن واخواتكن للقيام بثورة تسببت ببلبلة وإضرابات زلزلت عرش الطغاة وعرتهم من مسمى الحكومة التي مصدرها الحكم والحكمة إلى مسمى الحكومة. (بفتح الحاء ) لتعلن عن حالة أحكام عرفية لتقضي على الثوار بحجة الارهاب  المرتبط والذي سيوقف نضالها لتحرير الأراضي المحتلة والمتابعة وأوقفت أسباب الحرب ، وحرب ضد عدو اسرائيلي محتل لأرض اصلا هي تخلت عنها وبموجب اتفاقات سرية سابقة من تحت الطاولة ضمنا مررتها ولكن بشعار ( الصمود والتصدي ) اعلنتها لذا فهذه الثورة قد تسقط شعار التصدي وتعريه وتفقد بذلك الحكومة مصداقيتها وبذلك تصبح التهمة إرهابا وسوء تربية وخيانة وطن واسقاط شعار الصمود والتصدي لتجد مبررا للقتل او الإعتقال.  لذلك . وبالأصاله عني وعن اخوتي الأحرار وكل المناضلين الشرفاء من ابناء وطني نتقدم. ( ب إعتذارنا )

لما سببناه لكن من أذى عن حسن تربيتكن الوطنية والأخلاقية التي دفعتنا للقيام بهذه الثورة العظيمة وبدعمكن مما أدى بهذا الفاجر  لاعتقالكن وتقيد حريتكن محاولة منه للضغط المزدوج لمعرفته بمعزتكم علينا ومحبتنا لكن لكي نستسلم ونعلن التوقف عن اهداف نحن ماضون لتحقيقه بثورة وطنية تضم جميع الأطياف الوطنية الحرة المناضلة لاتتوقف ولا تستكين حتى  تحرير جميع المعتقلات والمعتقلين المتهمين بوطنيتهم ونبلهم . متناسيا ان اصل التهمة تربية فاضلة وحب وطن. ان اعتقالكن الظالم وصمودكن المشرف في وجه الذي عراه امام الجميع دفعه وبجنون للاستقواء بكل قوى الشر والبغي ضمانا لبنائه متربعة عرش الظلم والاضطهاد ليكون وإياهم أداة ووسيلة للقضاء على هذا الشعب الذي يتطلع الى عيش كريم لا ظالم او غريب ينهب خيراته يتنعم بحرية ومساواة وعدالة بكرامة وعزة بعيدا عن كل طامع او ظالم.

وعهدا من ابأنا سنزود عنكن مهما كانت الظروف والضغوط حتى آخر نفس ينبض فينا آملين ان لا تضيع تربيتكن لنا ورضاكم علينا رغم تقصيرنا بحقكن لن تذهب سدى .

فعهدا منا بأن نبقى عند حسن تربيتكن ولن نتراجع عن ثورتنا ولكم تقدم الأرواح رخيصة ودمنا فداء لوطن ينعم بالحرية والكرامة انتن امهات شامخات تطاول قامتكن عنان السماء وأخيرا وليس آخرا تحية حب واكبار لكن .هاماتنا تنحني لكن تعظيما وإجلالا وفجركم مع فرج الله قريب بعون الواحد الاحد المنتصر المنتقم الجبار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى