شخصيات أدبية وإعلامية تزور أكاديمية ريمار باسطنبول

زار الأساتذة: مدير راديو فجر الكاتب والإعلامي علاء الدين حسو، ورئيس القسم السياسي بصحيفة إشراق الكاتب الصحافي أحمد مظهر سعدو والروائي ومدير دار نون 4 للنشر الكاتب محمود الوهب مركز أكاديمية ريمار باسطنبول.

واستقبل الأستاذ عامر كابلان مدير الأكاديمية ضيوفه في مكتبه بمركز الأكاديمية مرحباً بهم وباللقاء معهم.

استهل كابلان لقاءه بالسادة: سعدو والوهب وحسو بتقديم لمحة تعريفية عن أكاديمية ريمار وعملها وأنشطتها.

وبيّن كابلان لزواره الخدمات البحثية والتعليمية والاستشارية التي تقدمها أكاديمية ريمار للباحثين والأكاديمين ومجالات المؤتمرات.

وتحدث كابلان عن المؤتمرات العلمية التي تنظمها الأكاديمية بالتعاون مع جامعات حكومية تركية عدة ودورها في تعميق التعاون بين الأكاديميين والجامعات.

بدوره أثنى مدير دار نون 4 للنشر والطباعة على عمل الأكاديمية وما تقدمه من أبحاث علمية ومؤتمرات أكاديمية تغني العلوم وترتقي بالمعارف العامة.

وأعرب الكاتب الوهب عن استعداده للتعاون مع أكاديمية ريمار ومديرها الأستاذ عامر كابلان في مجالات الإخراج والتصميم والطباعة والنشر.

كما شكر مدير راديو فجر الكاتب والإعلامي حسو الأستاذ كابلان على حسن الاستضافة والاستقبال مبدياً إعجابه بنشاطات وفعاليات الأكاديمية والمؤتمرات الناجحة التي عقدتها مؤخراً.

وأكد حسو العمل على تخصيص حلقة ضمن برامج راديو فجر للحديث عن نجاح أكاديمية ريمار وعملها وأهمية دورها في تركيا  وخارجها بالنسبة لجميع الأكاديميين والباحثين بمختلف المجالات.

بدوره, تقدم الصحافي أحمد مظهر سعدو بجزيل الشكر لمدير أكاديمية ريمار الأستاذ عامر كابلان وأسرة الأكاديمية العلمية والإدارية والاستشارية.

وأكد الكاتب سعدو دعمه الكامل للمؤتمرات العلمية والدبلومات التعليمية التي تقدم من خلال ريمار داعياً الجهات المهتمة والباحثين إلى التعاون مع الأكاديمية بما يحقق الفائدة للأطراف كافة.

وفي نهاية الزيارة قدم الأستاذ كابلان هدايا تذكارية وبعض الكتب الصادرة عن دار نشر ريمار للضيوف شاكراً لهم زيارتهم الأكاديمية.

المصدر: موقع ريمار

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى