#سرقات

متابعات

“المكتب السري” يرفد خزينة الأسد بعائدات “الإتاوة”

قبل شهرين داهمت دورية أمنية مكتب التاجر السوري (م.أ) في مدينة حمص السورية بشكل مفاجئ ودون أي سابق إنذار، وذلك…

إقرأ المزيد...
تقارير وتحقيقات

الجوع والفقر في دمشق يوسعان «دائرة الجرائم» … وسرقة الأحذية

مع ازدياد تفشي الجوع في أوساط دمشق، توسعت دائرة مرتكبي جرائم السرقة لتشمل أشخاصاً سقطوا في هوة الفقر، واندفعوا إليها…

إقرأ المزيد...
أخبار

“سند” في حمص.. أمن النظام يرعى حماية الحصّة الروسية من “الكعكة” السورية

بينما يتهاوى الاقتصاد السوري إلى مستويات غير مسبوقة أعربت عنها الحالة العامّة للسوريين في مناطق سيطرة النظام، يواصل الروس سحب…

إقرأ المزيد...
مقالات

«قضية» رامي مخلوف وما تخفيه

«إذا اختلف اللصان ظهر المسروق» … هكذا يقول المثل وهكذا هو واقع الحال الآن في سوريا في قضية رامي مخلوف…

إقرأ المزيد...
زر الذهاب إلى الأعلى