إلى حكومات الغرب .. دعاة الديمقراطية !!

الشيخ عصام البوهلالة

أناشدكم باسم السواد الأعظم من الشعب العراقي أن ترحلوا بديمقراطيتكم التي جئتم بها إلى بلدنا دون دعوة . ديمقراطيتكم السائبة ، ديمقراطية الفساد ونهب الثروات ومخالفة الشرعية التي فرضتموها علينا بطرقكم الملتوية .

دعونا نعالج جراحنا ونصلح بأيدينا ما افسدتموه ، لدينا العقول والامكانيات الهائلة التي تستنبط نظاماً يتناسب مع ارادة شعبنا وطبيعته .

لدينا القدرة لإعادة بناء بلدنا والنهوض به من جديد ليكون في مصاف الأمم والشعوب المتطورة .

نحن نمتلك من الحضارة والتاريخ ما يقارب 8000 سنة والتي تفتقر لها بلدانكم .

نحن من أوجد انظمة حكم متطورة للمجتمعات بعد أن اخرجناهم من العصور الحجرية لعصور القوانين ، ورسمنا للعالم أول حروف الأبجدية ، وشرعنا أول القوانين الوضعية ، وصنعنا اول الآلات والمسننات ، ورفدنا العالم بعجائب الدنيا .

نحن شعب خصه الله بأبو الأنبياء واول الرسالات .

نحن شعب حكم الشرق قروناً وأضاء الغرب علومًا بعد قرون من الظلام .

ايها السادة : نحن لسنا بحاجة لديمقراطية القتل والفوضى التي تخدم أجنداتكم وتحقق أطماعكم بخيراتنا . كفاكم سفكاً لدمائنا ، لستم أوصياء علينا .

اخرجوا وخذوا معكم مخلفات نظامكم الشاذ الذي زرعتموه في بلدنا عنوة ، كي تكفروا عن اخطائكم وجرائمكم التي ارتكبتموها بحق شعبنا ، كي نجد لغة حوار وسلام واحترام ومصالح مشتركة تخدم شعوبنا .

إن الاصرار على تنفيذ اجنداتكم وفرض عملائكم الفاسدين على شعبنا يجعل بلدنا بركانًا لاهبًا، وناره ستطال الجميع ، ولن تسلموا من لهيبها .

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى