نقل سجناء الجرائم العامة إلى قسم السياسيين الأحوازيين، ونشر المخدرات

وفقًا للمعلومات الواردة من منظمة “كارون” لحقوق الإنسان والتي تم تسليمها للمركز الإعلامي لجبهة الأحواز الديمقراطية، فقد قام مسؤولو الاحتلال الإيراني بسجن شيبان في الأحواز العاصمة، بخطوة مثيرة للجدل وتمثلت في نقل سجناء الجرائم العامة إلى قسم السجناء السياسيين الأحوازيين.

 . هذا الإجراء جاء بغرض ترويج وبيع أقراص “B2” المخدرة داخل القسم، مما أدى إلى انتشار هذه الأقراص بكثافة وبأسعار أقل مما كانت عليه في الأقسام الأخرى. السجناء السياسيون الأحوازيون أعربوا عن قلقهم العميق حيال هذه التطورات، ولكن استجابة مسؤولي الاحتلال الايراني ظلت غائبة وتجاهلت شكاوى ومطالب السجناء الاحوازيين.

يُشير هذا التجاهل إلى نهج منظم يُعمق من معاناة السجناء السياسيين الاحوازيين ، مما يستدعي المزيد من الضوء الإعلامي والضغط الدولي لتحسين ظروف هؤلاء السجناء واحترام حقوقهم الأساسية.

المصدر: المركز الإعلامي لجبهة الأحواز الديمقراطية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. جرائم نظام ملالي طهران مستمرة ، وخاصة بحق شعبنا العربي الأحوازي، إن قيام مسؤولو سجن شيبان في الأحواز العاصمة، بنقل سجناء الجرائم العامة إلى قسم السجناء السياسيين الأحوازيين. بغرض ترويج وبيع أقراص “B2” المخدرة داخل القسم، وفق نهج منظم يُعمق من معاناة السجناء السياسيين الاحوازيين .

زر الذهاب إلى الأعلى