الشهيد القائد حسن عبيات يدعو الجماهير الأحوازية للخروج في مظاهرات شهر نيسان||  من الارشيف

أكد المركز الإعلامي للثورة الأحوازية  في بيان أمس أنه” لم يبخل شعبنا العربي الأحوازي العظيم ببذل الغالي والنفيس في سبيل تحرير الأحواز وحريته واستقلاله واستعادة سيادة الدولة الاحوازية المسلوبة و قدم قوافل من الشهداء و الاسرى منذ نيسان عام ١٩٢٥ حتى يومنا .

و مازالوا ابناء شعبنا يتسابقون لمواجهة المحتل الايراني و جبروته و حقده و إرهابه بامكاناتهم الذاتية و خبرتهم الميدانية الوطنية و بصدورهم المليئة بالشجاعة والإيمان بالحق و النصر .

 كان و لازال شعبنا خياره السلمي و الشرعي لاسترجاع حقوقه الوطنية والإنسانية وحقه في تقرير المصير لكن كان العدو الايراني كان خياره القمع و الارهاب و الإعدام لإسكات صوت شعبنا و عزل الأحواز عن محيطه العربي والإقليمي والدولي .

 سوف نعرض الى ابناء شعبنا والعالم مقطع مصور عام ٢٠١١ م  لبيان صادر من قبل القيادة الميدانية التابعة للجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية في المنطقة الغربية الأحواز المحتلة بقيادة الشهيد القائد حسن ابوطه عبيات الذي استشهد قبل ايام بعملية إعدام جبانة يوم ٢٠ فبراير من قبل العدو الايراني والذي طالب من خلال البيان أبناء شعبنا بالخروج بمظاهرات سلمية  بمناسبة ذكرى احتلال الأحواز و ذكرى انتفاضة الخامس عشر من نيسان ٢٠٠٥ المجيدة.

 وان هذا البيان يؤكد ان شعبنا العربي الاحوازي متمسك بالكفاح السلمي والمظاهرات والاحتجاجات المدنية مع الاحتلال الايراني مع الاحتفاظ بحقه القانوني و الشرعي بالدفاع عن النفس والأرض والعرض وفق كل  الشرائع القانونية و الدولية و العرفية والشرعية لاسترجاع حقوقه التاريخية .

اليكم نص التسجيل الذي لن ينشر من قبل لأسباب امنية .

المجد للشهداء والحرية للاسرى   عاشت الاحواز حرة عربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى