استمرار قتل الأبرياء في الأحواز على يد سلطة الاحتلال الفارسي

قال المركز الإعلامي لجبهة الأحواز الديمقراطية (جاد) ” أن ‏جرائم قتل الأبرياء ‏في الأحواز مستمرة من قبل المحتل الفارسي الإيراني ، بحق المواطن الأحوازي ، و آخر هذه الجرائم ، استشهاد المواطن الأحوازي رستم البدوي ، بعد مطاردته مسافات طويلة ، من موقع شركة قصب السكر حتى مكان استشهاده ، في حي كوت النواصر في الأحواز العاصمة. ‏يذكر أن الشهيد رستم البدوي يعمل في شركة قصب السكر الواقعة على طريق الأحواز المحمرة ، و بعد إتمام ساعات العمل و هو ذاهبا في سيارته الشخصية ، تمت مطاردته من قبل دورية النظام الإيراني و بدون أي سابق إنذار ، تم إطلاق النار المباشر على سيارته و اردته شهيدا في حي كوت النواصر في الأحواز العاصمة.

‏حسب الأخبار الواردة من مكان الحادث ، و تصريحات شهود العيان ، أن قوات الأمن الإيراني لم تبادر بنقل المواطن الأحوازي رستم البدوي ، إلى المستشفى عبر سيارة الإسعاف ، الا بعد التأكد من استشهاده أمام المواطنين.

علما أن جرائم النظام بهذه الطريقة ، لم تكن هي الأولى ، بل إن هناك الكثير منها ، في الشهور و السنين الأخيرة ، ارتكبت بحق أبناء الشعب الأحوازي العزل .

أن سقوط الشهيد تلو الشهيد على أرض الأحواز ، لم يمر دون محاسبة من قبل أبناء الأحواز ، و سيدفع الاحتلال الإيراني ثمنها ، عاجلا أم آجلا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى