سلام من أجل الشوكولا

أعلنت الممثلة السورية يارا صبري على الفيسبوك، انتهاءها من تصوير الفيلم الكندي “سلام من أجل الشوكولا“، الذي يروي حكاية أسرة سورية مقيمة في كندا وهُجِرّت من وطنها.
حول الرسالة من الإعلان قالت يارا: “أردت أن أجيب على من يسأل عن سبب غيابي، وبنفس الوقت أردت أن أوجه رسالة للقيّمين على الفن في الداخل السوري، بأننا موجودون رغم كل الصعوبات التي يضعونها أمامنا، وهذا بالتأكيد سيؤرقهم ويزعجهم.
وتؤكد يارا على أهمية السينما ودورها في تقديم الحقيقة إلى الرأي العام الغربي، كما في فيلمي (الكهف)، و (من أجل سما) والعديد من الأفلام الأخرى.
وحول تفاصيل الفيلم، قالت: “الفيلم حكاية لعائلة سورية محافظة وطموحة مقيمة في كندا، تحاول أن تحمي قيم الأسرة بعيداً عن الوطن المفقود.
قامت يارا بدور الأم، بينما قام الفنان حاتم علي بدور الأب، إضافة إلى الموسيقي السوري ” أيهم أبو عمار” الذي أدى دور الابن مع الفنانة نجلاء خمري في دور الابنة، بالاشتراك مع ممثلين كنديين، وأشارت يارا إلى احتمال عرض الفيلم في الصالات الكندية في خريف هذا العام 2020
وأكدت يارا على مشاركة الكاتبة دلع الرحبي بشكل تطوعي، في الإشراف على بعض التفاصيل في السيناريو. الفيلم من إنتاج كندي، وهو رؤية وإخراج Jonathan Keijser.

المصدر: العدالة طريق السلام

اترك تعليقاً
1+

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى