اجتماع الهيئة الرئاسية للمجلس الوطني لقوى الثورة الاحوازية وضرورة توحيد الصف

ملتقى العروبيين _ خاص

أكد المكتب الاعلامي للمجلس الوطني لقوى الثورة الاحوازية أنه في السادس من كانون ثاني /يناير 2021 ” اجتمعت الهيئة الرئاسية ومسؤولي اللجان المختلفة التابعة للمجلس الوطني لقوى الثورة الاحوازية بتاريخ السادس من شهر يناير ٢٠٢١ وذلك لمناقشة الوضع الداخلي للمجلس واهم مستجدات الساحة الوطنية الاحوازية والعربية والدولية.
ناقش اعضاء الهيئة الرئاسية الوضع الاحوازي وضرورة تكثيف الجهود والعمل بكافة السبل لمواجهة النظام الايراني المحتل وضرورة توحيد الصف الاحوازي.
كما ناقش المجتمعون الوضع الداخلي للمجلس واكدا على ضرورة تكثيف الجهود والعمل في مواجهة العدو الايراني والتحديات التي تواجه القضية الاحوازية بكل جوانبها.
هذا وباركت الهيئة الرئاسية المصالحة الخليجية، الخليجية وجمهورية مصر العربية وقطر ورفع كافة المشاكل الحاصلة لما لهذه المصالحة من اهمية إستراتيجية على وحدة الصف العربي والحفاظ على امن واستقرار الدول الخليجية والعربية الشقيقة وكذلك القضية الاحوازية العادلة كما أثنى المجتمعون على مخرجات القمة الخليجية لدول مجلس التعاون الشقيقة وما بذلت من جهود لمواجهة تهديد المحتل الإيراني وسياساته الارهابية التوسعية.
هذا وحذرت الهيئة الرئاسية المجتمع الدولي من الخرق الايراني الجديد للاتفاق النووي بعد ان أعلن رفع نسبة التخصيب الى ٢٠٪؜ وطالبت بمنع وصول إيران الى أهدافه الشريرة التي تستهدف الأمن والاستقرار الاقليمي والدولي ناهيك عن عدم احترامه لكل المواثيق والقوانين الدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى