تصريح “صلاح أبو شريف الأحوازي – أمين عام الجبهة الديمقراطية الشعبية الأحوازية”

تستمر أذرع إيران وميليشياتها الإرهابية في تحدي شعوبها وتدمير بلدانها، سعيًا لتحقيق مصالح إيران الإرهابية  التوسعية والاستبدادية التي تحتل الأحواز العربية منذ قرن و تضطهد و تحتل الشعوب غير الفارسية و تحرمهم من ابسط حقوقهم الإنسانية . هذه الميليشيات تعمل كأدوات قمع وترهيب في المنطقة ضد شعوبها و تقتل كل من يعارض سياسات النظام الإيراني كما فعل حزب الله و المليشيات العراقية في قمع و قتل الشعب السوري من. عقد ، متسببة في زعزعة الاستقرار ونشر الفوضى في العديد من الدول العربية و تدمير وحدتها الجغرافية و الوطنية .

إن استمرار هذه السياسات الخبيثة لا يخدم إلا المشروع الإيراني الذي يسعى لتدمير هوية الشعوب واستنزاف مواردها من أجل تعزيز نفوذها الإقليمي. إننا في الجبهة الديمقراطية الشعبية الأحوازية نؤكد رفضنا لهذه التدخلات و الاحتلالات السافرة للعواصم العربية عبر المليشيات ، وندعو جميع الشعوب العربية المتضررة إلى الوحدة والتصدي لهذا الخطر المشترك الذي لا يفرق بين عربي و عربي آخر لخدمة مصالحه الاستراتيجية .

سنواصل نضالنا من أجل حقوق شعبنا الأحوازي و التخلص من الاحتلال الفارسي ، وندعم كافة القوى الوطنية العربية و القومية  والإقليمية التي تسعى لوقف هذا التدخل الإيراني العدواني التي تسبب منذ اربعة عقود في قتل مات الالاف من الابريا و العزل و المدنين في الدول العربية و الاقليم .

 

المركز الإعلامي للثورة الأحوازية 

٢٠/٩/٢٠٢٤#جدش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى