أميركا التي تقود عملية الإبادة في غزه

محمد السخاوي

امريكا هي التي تقود عملية الإبادة والتطهير العرقي في غزه وهي التي تمولها من الالف للياء بأحدث انواع الأسلحة والذخائر. والدول العربية – بعيدا عن التغطيه السياسيه لافعالها ومشاركتها فى عملية الاباده –  مستمره فى اضفاء الشرعيه العربيه- الباطله – لابشع عملية اباده فى التاريخ . هذا الموقف الذى تتخذه الدول العربيه يسحب بذاته شرعية وجودها امام أعين الجماهير العربيه . لقد كشفت هذه الدول طبيعتها كاداه للصهيونيه ضد الوجود والهويه العربيه وقضيتها المركزيه فلسطين .

 الان وبكل الوضوح والفجور وعلى المكشوف : تعلن امريكا ومعها اسرائيل والدول التجزئه العربيه -تعلن –   غزه كلها رهينه فى قبضتها . تقول امريكا بدون مواربه ” لابد من مقايضه : فاذا اردتم الحفاظ على ما تبقى من أطلال غزه بوقف الاباده . عليكم بالافراج عن الرهائن بدون شروط والتسليم بكل قائمةالمطالب الاسرائليه .

 بمعنى أن ما عجزت امريكا ان تحققه بالحرب تعمل على  تحقيقه بالتهديد باستكمال ابادة غزه . الدول العربيه على جبهة “الوساطه” وعلى جبهة مجلس الامن موافقه تماما على هذه المقايضه . القرار الاخير لمجلس الامن المقدم من المجموعه العربيه ينطلق من هذه المقايضه وكذلك دولتى الوساطه قطر ومصر .

 المهم أن المقاومة ترفض هذه القسمة بالمطلق. المطلوب من الجماهير العربية وبالذات الشباب العربي في كل الساحات التعبير بكل الوسائل لدعم المقاومة ومساندتها ولا نترك المقاومة وحدها في  مواجهة جبهة الظلم .

المصدر: صفحة محمد السخاوي

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. كلام من الصميم ، نعم الولايات المتحدة الأمريكية بقيادة بايدن.بلينكن.كيربي هي التي تقود حرب الإبادة بفلسطين.غزة. لذلك تحاول تحقيق ماعجزت عنه بالحرب تعمل على تحقيقه بالتهديد باستكمال ابادة غزه.

زر الذهاب إلى الأعلى