في يوم الشهيد الأحوازي

أكدت القوى الوطنية الأحوازية في المهجر أنه ” في يوم الشهيد ، فإن القوى الوطنية الاحوازية ونحو رؤية موحدة لمستقبل القضية الاحوازية .فهي تدعو  ابناء شعبنا و الاشقاء العرب والاحرار لحضور مؤتمرهم بمناسبة يوم الشهيد .

يسرُّنا دعوتكم لحضور مؤتمر تقيمه القوى الوطنية الأحوازية بمناسبة ذكرى يوم الشهيد.

وسيعقد المؤتمر في مدينة لندن يوم الأحد 18 يونيو 2023.

تهدف هذه الفعالية إلى إحياء ذكرى يوم الشهيد التي تصادف يوم 13 يونيو 2023م، والشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل حرية الوطن.

سيجتمع خلال المؤتمر شخصيات أحوازية وطنية وأكاديميون ونشطاء سياسيون وحقوقيون لمناقشة قضايا الوطن والعمل نحو تعزيز الوعي العالمي بالقضية الأحوازية في المنافي.

يتضمن برنامج المؤتمر جلسات نقاش وكلمات تناول القضية والتحديات التي تواجهها المنطقة. كما ستقدم الفرصة للمشاركين لتبادل الأفكار والآراء والخبرات، وتعزيز اللحمة الوطنية بين الفصائل الأحوازية.

يشرفنا حضوركم لهذا المؤتمر الهام، اذ سيكون لكلماتكم ومساهماتكم القيمة تأثير إيجابي في الوعي العام بالقضية الأحوازية ودعم النضال من أجل حقوق شعبنا.

نرجو منكم ابلاغنا بتأكيد حضوركم وتأكيد التسجيل عبر الرابط المرفق. إن وجودكم سيكون محل تقدير كبير وإسهام قيّم في نجاح هذا المؤتمر الهام. نتطلع إلى لقائكم في هذا المؤتمر البناء والملهم.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى