جريمة أخرى من جرائم الاحتلال الإيراني

أكد المركز الإعلامي الجبهة الأحواز الديمقراطية( جاد) انه قد ” حدثت يوم أمس اشتباكات عنيفة بين مواطنين من أبناء الأحواز من جهة و قوات الأمنية الإيرانية و معهم اللر في بلدة الشعبية التابعة لمدينة تستر الأحوازية.

حسب الأخبار الواردة إلى المركز الإعلامي ل (جاد) ، هذا الاشتباك ، أسفر عن جرح ثلاثة عناصر من قوات الاحتلال الغازية على أراضي المواطنين و ايضا خمسة جرحى في صفوف المستوطنين اللر ، التي جاءت بهم القوات الأمنية بهدف التصرف و الاستيلاء على الأراضي الزراعية  المملوكة للعرب من أهل الشعيبية ، و بالمقابل ايضا أدى هذا الهجوم الوحشي إلى سقوط أربعة جرحى بين المواطنين العرب المدافعين عن أراضيهم و هم كلا من ماجد كريم حمزه و حسين كريم حمزه و كريم علي حمزة و محمد عيسى حمزه ، و حالة أحدهم حرجة و خطيرة و ذلك إثر إصابته بعيارات نارية مباشرة من قبل المعتدين و هو محمد عيسى حمزه .

علما أن قضايا اغتصاب و نهب و مصادرة الأراضي الزراعية في الأحواز ، مستمرة منذ مجيء الاحتلال الايراني في سنة 1925 إلى يومنا هذا و الذي يحمل في مضامينه عدة أهداف و منها التهجير القسري بهدف تغيير التركيبة السكانية و تغير ملامح و طبيعة الأراضي و المناطق من العربية إلى الفارسية .

 و أخيرا و ليس آخرا نقول و بملء الفم أن كل شبر من أرض الأحواز لم يؤخذ إلا على جثث الأحوازيين و لا مكان للمحتل و أعوانه من المستوطنين الفرس.”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى