تركي الفيصل: الصراع بين أوكرانيا وروسيا يفضح النفاق الدولي

أكد رئيس الاستخبارات السعودية السابق الأمير تركي الفيصل، أن الصراع الأوكراني- الروسي كشف عن النفاق الدولي إزاء التعامل مع القضايا والأحداث في العديد من دول العالم، فيما وجه انتقادات لاذعة للأمم المتحدة بشأن تعاطيها مع الأحداث في العالم.

وقال الفيصل خلال مقال بالإنجليزية نشره موقع «أراب نيوز»، أن هناك 3 أمثلة تؤكد على نفاق الأمم المتحدة وروسيا والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي ودول أخرى، وأبرزها ما يلي:

النفاق الأميركي الأوروبي.

نفاق الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي ودول أخرى، في عام 1967، قام الكيان الصهيوني بغزو ثلاث دول عربية، وبعد ذلك، طالب قرارا مجلس الأمن الدولي رقم 242 و 338 بالانسحاب من هذه الأراضي بموجب مبدأ «عدم جواز الاستيلاء على الأراضي بالحرب». ومع ذلك ، لم تلتزم إسرائيل بهذا المبدأ فحسب، بل أعلنت أجزاء من تلك الأراضي كجزء من إسرائيل وهي بصدد سرقة أرض الفلسطينيين قطعة قطعة، لم يتم فرض أي عقوبات أميركية أو أوروبية أو غيرها على إسرائيل.

للاطلاع على المقال كاملا https://www.arabnews.com/node/2035781?s=08

=====================

[الامم المتحدة أتت على غرار عصبة الأمم والتي كان دورها تشريع فعلة الاحتلال عام ١٩٤٧م وعندما انتهى دورها تمَّ التغيير إلى مصطلح الأمم المتحدة لنشهد حقبة تشريعات جديدة لصالح الكيان الصهيوني ومنذ سنتين تقريبًا بدأ العدو الصهيوني وأمريكيا بالانسحاب من عدة منظمات دولية وذلك تهيئة لإنهاء دور الأمم المتحدة والتحضير لمصطلح جديد.

إذن لا يمكن للكيان الصهيوني أن يدين نفسه] .

المصدر: موقع أراب نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى