حركة النضال تدعو للتجمهر بمظاهرةٍ ضد الإرهاب الإيراني في لاهاي الهولندية

ملتقى العروبيين _ خاص

أعلنت حركة النضال العربي لتحرير الأحواز عن دعوتها للتجمهر والتصعيد ضد إجراءات نظام الإرهاب الإيراني في طهران التي تعتزم تنفيذ أحكام الإعدامات الواسعة ضد المواطنين الأحوازيين قريباً.

وفي هذا الخصوص صرح السيد سعد الكعبي – رئيس المكتب الاعلامي لحركة النضال- أننا نطالب المملكة الهولندية ومن خلالها الإتحاد الأوروبي إلى اتخاذ إجراءات عاجلة ورادعة ضد إرهاب الملالي اللامحدود في قمعهم الوحشي لشعبنا العربي الأحوازي المطالب بحريته.

كما طالب الكعبي بوقف حملات الإعدام التي تنوي سلطات الاحتلال الإيرانية تنفيذها ضد 4 مواطنين أحوازيين، والإذعان إلى مطلب منظمة العفو الدولية يوم السبت والتي قد دعت نظام طهران بإيقاف تنفيذ الاعدامات الجائرة فورا، وهي التي تنم عن سلوك سادي لدى النظام.

ودعت حركة النضال العربي لتحرير الأحواز عزمها تنظيم وقفة احتجاحية حاشدة أمام سفارة الاحتلال الإيراني في مدينة لاهاي الهولندية وذلك يوم الجمعة القادم الموافق 26 فبراير 2021 من الساعة 12.00 ولغاية الساعة 15.00 ظهراً.

وتطالب حركة النضال العربي لتحرير الأحواز كل القوى الوطنية الأحوازية وفي كل الساحات الغربية والمنافي والاخوة العرب وكذلك الأحرار في هولندا للمشاركة في الوقفة والتصعيد في الخروج بالمظاهرات والوقفات الاحتجاجية أمام المؤسسات الدولية في شتى الساحات العالمية بغية الطلب منها بفرض المزيد من العقوبات الاقتصادية والعسكرية العالمية ضد نظام طهران، من جهة، كما ستقدم حركة النضال في الاحتجاج على صمت الإتحاد الأوروبي على انتهاكات حقوق الإنسان الفاضحة التي تمارسها ايران بكل صلافة ضد شعبنا الأحوازي الأعزل وكل الشعوب غير الفارسية، بما في ذلك عمليات الإعدامات المتصاعدة، من جهة أخرى.

اترك تعليقاً
1+

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى