هل ولاية الفقيه تدافع عن حماس او فلسطين؟؟؟

محمود بشاري الكعبي

هل القضية الفلسطينية حماس فقط؟؟؟ ما الفرق بين ما حصل في غزة 7 اكتوبر 2023 التي أصبحت (جريمة العصر)!!؟ كما يقولون. ومجزرة المحمرة وضواحيها 29 / 5/ 1979 التي دمرتها ولاية الفقيه ولم يبق شيء من الشجر والحجر والبشر بكل اطيافه.

كي أكون منصفا، الخميني لم يجلب معه سلاح او جيش من مقر إقامته في لوشاتو الفرنسية وليس معه الجنرال   قاسم سليماني المصنف ارهابي عالمياً، ولكن استخدم سلاح الشيطان الاكبر والعدو الإستراتيجي (اسرائيل) ورجال البهلوي العنصري امثال الجنرال احمد مدني وغيره ممن لديهم خبرة من خلال تدريبهم في اسرائيل وأمريكا.

رفع شعار (تحرير القدس يمر عن طريق كربلاء) وحتى يصل الى كربلاء استغرقت حربه مع العراق ثمان سنوات (حتى تجرع كأس السم) وراح ضحية هذه الحرب ملايين من البشر من كلا الطرفين، طبعا بسلاح الشيطان الاكبر والعدو الإستراتيجي.

ناهيك عن تدخله في شؤون الدول العربية لدرجة استهداف رؤساء دول وشخصيات سياسية واعلامية.

من المضحك المبكي ان يتحدثوا ازلام ولاية الفقيه بالأعراف الدبلوماسية وفي عام ١٩٧٩ هم اول من اخترق الحصانة الدبلوماسية والاعراف والمواثيق الدولية احتلوا السفارة الامريكية في طهران واخذوا الدبلوماسيين الأمريكان مكتوفي الأيدي ومعصبي العيون هل هذا لهم (حلال أست وعلى الأخري حرام أست) ووزارة خارجيتهم يقودها الحرس الثوري الفارسي حسب اعتراف وزير خارجيتهم (الدكتور محمد جواد ظريف).

وتفجير السفارة العراقية في لبنان ومن ضمن القتلى زوجة الاديب والشاعر نزار  قباني  (الشهيدة بلقيس) ولا ننسى اقتحامهم القنصلية العراقية في المحمرة عاصمة حكم الكعبيين سابقا، ولم يسلم  رجال الدين  من جرائمهم  إذ  في منتصف الليل داهموا منزل ومدرسة العلامة المغفور له المرجع الاعلى الشيخ محمد طاهر  الخاقاني وقتلوا حراسه وسائقه واقتادوه مع عائلته الى مدينة قم الايرانية و وضع تحت الإقامة الجبرية الى ان وافاه الاجل  كذلك اغتيال الشهيد الحاج  قاسم رئيس الجالية العراقية ومداهمة بيوت  العراقيين المقيمين والدوبلماسين، وزج الشباب من الجنسين في السجون. ثم تسفير العراقيين للعراق بعد مصادرة كل ممتلكا تهم. وكذلك احتلت سفارة المملكة العربية السعودية في طهران وقنصليتها في محافظة مشهد، ولم يسلم بيت الله   الحرام من مرتزقة نظام الملالي اثناء مناسك الحج. (واحلام الخميني ان يرى علمه يرفرف على الدول العربية المملكة العربية السعودية، مصر العربية ام الدنيا، دولة الكويت العربية ومملكة البحرين و دولة قطر بالأحرى كل دول مجلس التعاون الخليج العربي) واعتقد شهيتهم مفتوحة لا تتوقف إلا في جزر القمر. اما حبهم للقضية الفلسطينية واضح جدا بذر الخلافات وشق الصفوف ونكثوا  عهدهم لمنظمة  فتح بقيادة (الشهيد ابو عمار) وتحالفهم  مع منظمة أمل ومشروع موسى الصدر ومجزرة صبرا وشاتيلا سنة 1982 معروفة للجميع وتهجير القيادات الفلسطينية.

هل من المعقول يدعم حماس من اجل القضية الفلسطينية؟ واثناء احتلال العراق من قبل التحالف الدولي بقيادة الأمريكان وغيرهم وبدعم ومباركة من نظام الملالي  دخلوا مع المحتل ،وكانت مهمتهم استهداف الأخوة الفلسطينيين الذين  يعيشون في العراق ويتمتعوا بحقوقهم الفلسطينية، والعربية. وكذلك الشعب العربي الاحوازي الذي هرب من قمع وبطش هذه العصابة الارهابية  هربوا  الى حدود المملكة الاردنيه العراقية مستنجدين بالمنظمات الدولية ذوي الاختصاص لحمايتهم.

 لا احد يصدق  تصريحات من قبل اعلى سلطة (المرشد وجنرالاته ان يمسحوا اسرائيل من الخارطة في سبع دقائق وكذلك تغيير خارطة العالم حسب نظامهم.) و تجربة ردهم على وكر للموسات في اربيل كان بيت مدني لاحد الاخوة الكورد و دمر على رأس ساكنيه الأبرياء. واما طيارتهم دون طيار تقصف اللاجئين الاخوة الكورد في جبال كوردستان العراق.    وتستأجرمرتزقة من الشيشان وغيرهم ليستهدفوا صحفي في شوارع لندن  واغتيال الشهيد الاحوازي احمد مولى نيسي رحمه الله امام منزله  واختطاف المناضل الاحوازي حبيب اسيود واتهامه بتهم عارية عن الصحة بعد التعذيب  يعدم بدم بارد.  كما يتعرض المواطنين في الاحواز العربي المحتل  وكذلك   الشعوب الغير فارسية، الاخرى يتعرضوا للاعتقالات والتعذيب  والتجويع والتهجير  القسري لا يتحمله الانسان وهذه جرائم ارهابية يحاسب عليها نظام ولاية الفقيه الذي يتاجر بدماء الابرياء الفلسطينيين ليس حبأ بهم ولكن دعما لمشروعهم  العنصري لتجزئة المجزأ للوطن والأمة العربية لبث فكره الظلامي وغسل ادمغة عامة البسطاء  من الشعب الذين يعتقدوا  نظام ولاية الفقيه، نظام مثالي يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر وهو لا يعرف معنى المعروف بل وجوده منكر مضر للبشرية.

اما الرد على الشيطان الاكبر والعدو الإستراتيجي (اسرائيل).واضح جدا لشراء ماء الوجه كما ردوا على اغتيال قاسم سليماني يتفقوا مع اعدائهم على رد متواضع.

لنفرض جدلا اذا تجاوزوا الخط الأحمر المتفق عليه، بالتأكيد الأمريكان ونتنياهو لا يقفوا مكتوفي الايدي سيردون عليهم بأقوى من ردهم، أرجوا وأتمنى ان لا يشمل الشعوب الغير فارسية التي تعاني من ارهاب نظام الملالي منذ خمس واربعين عاما لا ناقة لهم فيها ولا جمل بمشروع تصدير ثورتهم الارهابية العالمية.

الرد المفروض يكون على الرأس وعنوانه واضح جدا.

(الافعى لا تقتل إلا من رأسها) نسأل الباري عز وجل أن ترجع الحقوق إلى اصحابها ويسود العالم الأمن والأمان والاستقرار.

اتقوا الله يا آل كسرى

محمود بشاري الكعبي من مؤسسي الجبهة العربية لتحرير الأحواز وأمين عامها الأسبق.

 

المصدر: صفحة فضائية الكرامة نيوز

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. نظام ملالي طهران أجندته الأساسية إعادة الإمبراطورية الفارسية وبلبوس ديني شيعي فارسي، وهو يختلف عن الشيعة العرب، لذلك لم ولن يدافعوا عن المقاومة الوطنية الفلسطينية ولا القدس ولكن يستخدمونهم كأدواة لتحقيق أجندتهم الأساسية، والوقائع بما جرى ويجري بالأحواز يثبت ذلك، قراءة موضوعية ودقيقة.

زر الذهاب إلى الأعلى